ودعشيب رؤيا جديدة

حبابك عشرة

منتدي اجتماعي ثقافي يعنى بهموم القرية


    منتديات ودعشيب رؤيا جديدة بعيدا عن نظرية ( الوطني والشعبي )

    شاطر
    avatar
    الطيب مدني

    عدد المساهمات : 20
    تاريخ التسجيل : 12/02/2012
    الموقع : الرياض

    منتديات ودعشيب رؤيا جديدة بعيدا عن نظرية ( الوطني والشعبي )

    مُساهمة من طرف الطيب مدني في الخميس 16 فبراير - 16:08

    الأخوة الاعزاء منذ فترة ليست بالقصيرة فكرت مليا في عمل منتدي اضافي يستوعب أكثر مما يستوعبه المنتدي القائم والذي اسهمنا بنشاط كبير في تأسيسه ألا أن طموحاتنا كانت أكبر من مساحة ذلك المنتدي لذا كان التفكير في انشاء منتدى آخر والأمر يحتمل اكثر من ذلك حسب رؤيتي .
    فكرت في كتابة هذا المقال لتوضيح بعض الحقائق التي يجب أن تكون واضحة وجليه :
    1- المنتديات هي وسائل للتعبير ومن خلالها يمكن تبدأ حركة التغيير بصورة أسرع أذ أن وسائط الأتصال صارت في يومنا هذا من السهولة بحيث يمكنك توصيل فكرتك لاكبر عدد من الناس ويتم التفاعل بصورة اسرع من ذي قبل ، لذا كان الاهتمام بالمنتديات خصوصا وأن الناس غدت مشغولة بصورة كبيرة ولاتجد متسعا لمقابلة بعضها البعض ، كما أن هناك اعداد مقدرة من المواطنين في خارج خارطة البلاد وهذا يصعب مسألة الأتصال إلا من خلال تلك المنتديات .
    2- الهدف من انشاء منتديات ودعشيب وهذا المنتدى لا يتجاوز حد تقديم خدمة للبلد ولانسان البلد ولا أظن أن احدا يقوم بتأسيس مثل هذا المنتدى ويكون في نفسه هدفا آخر غير خدمة القرية ، إلا أن الوسائل قد تتفق فيها الناس وقد تختلف وأتمني دوما أن نختلف حيث أن الإختلاف حتما سيأتي لمصلحة القرية بصورة أو بأخرى.
    3- لا يفهم البعض أن ما تم هو نظرية الوطني والشعبي إنما هي ضرورة اقتضتها الظروف في تكوين منتدى برؤية جديدة ومختلفة عما كان عليه ، قد نكون مصيبين وقد نكون مخطئين إلا إنه في كل الحالتين لنا إجر ، لا يحسب البعض أن تأسيس مثل هذا المنتدي هو خلاف يدب بين أطراف الجسد العشيبابي لا والف لا ،، نحن اصدقاء واحبة يجمعنا جميعا حب ودعشيب إلا أن اختلاف رأينا في بعض المواضيع لا يفسد للود القائم بيننا قضية .
    أرجو أن يكون في ما ذهبت اليه توضيحا لإنشاءنا لهذا المنتدي الفتي ودعونا جميعا نعمل من اجل ودعشيب ذاك الكائن المتمدد فينا حتى
    النخاع والا نزايد
    في حب ودعشيب .
    وشكرا

    فتح الرحمن عبد الرحيم

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 16/02/2012

    رد: منتديات ودعشيب رؤيا جديدة بعيدا عن نظرية ( الوطني والشعبي )

    مُساهمة من طرف فتح الرحمن عبد الرحيم في الخميس 16 فبراير - 23:31

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين


    وبعد,,,

    التحة لك الاخ الاديب وانت تستنهض فينا روح الولاء وتستلهم الهمم لإنماء وتطوير مجتمعنا ولم شمل اهل البيت من خلال إجتهاداتك الثره ووالتي هي شيمتكم دوما وفي ظل تسارع الخطي وتنامي سبل التواصل الاجتماعي أبت نفسك الشماء إلا أن تلحقنا الركب ولا يفوتني أن أذكر جهد جبار قام به نفر كريم هم من سنوا لنا سنة التواصل الاجتماعي عبر الشبكة العنكبوتية من خلال من منتديات ودعشيب فلهم ولك كل الشكر والتقدير و.. سيروا بنا نحو الافق مهتدين بهديكم ومستنيرين بافكاركم النيره و...إلي الامام ودعشيب
    cheers

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 16 ديسمبر - 15:22